وطنية

المغازة العامة ترفع رأس مالها الى 7ر16 مليون دينار عبر اصدار اكثر من 5 ملايين سهم جديد

today25 مارس 2023 32 1

Background
share close

قررت الجلسة االعامة الخارقة للعادة للمغازة العامة الترفيع في رأس المال الاجتماعي للشركة الى 7ر16 مليون دينار من خلال زيادة نقدية تفوق قيمتها 5 ملايين دينار.
واضافت الشركة في بلاغ نشرته على موقع بورصة الاوراق المالية ان عملية الترفيع في راس المال ستكون عبر اصدار 5 ملايين و 218 الف و 750 سهم جديدة يكتتب فيها نقدا بحساب 5 اسهم جديدة مقابل 11 سهم قديم
وسيتم الاكتتاب في الأسهم الجديدة بسعر اصدار بقيمة 10 دنانير لكل سهم تتضمن قيمة اسمية بدينار واحد ومنحة اصدار في حدود 9 دينار علما وان تاريخ الانتفاع و التمتع بحقوق هذه الاسهم سيكون بداية من غرة جانفي 2023.
وكانت المغازة العامة اعلنت عن ارتفاع رقم اعمالها خلال الربع الاخير من سنة 2022، بنسبة 96ر7 بالمائة علما وان الشركة تمتلك 102 نقطة مبيعات موزعة على مختلف جهات البلاد.
وات

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

مختص في علم الفيروسات يحذر: استهلاك الحليب غير المبستر من شأنه أن يتسبب في الإصابة بأمراض خطيرة كالسل و الحمى المالطية

حذر المختص في علم الفيروسات محجوب العوني،اليوم السبت، من استهلاك الحليب غير المبستر الذي من شأنه أن يتسبب في الإصابة بعدة أمراض خطيرة كالسل و الحمى المالطية. وأوضح المختص ، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أن استهلاك الحليب الطازج ومشتقاته دون الحرص على تعقيمه والتثبت من مصدره وخضوعه الى مراقبة مصالح الدولة من شأنه أن يتسبب في إصابة الانسان بأمراض قد لا تستجيب بسهولة للعلاج في بعض الحالات وقد […]

today25 مارس 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%