أخبار-جهوية

نابل: يوم مفتوح حول التقصي المبكر والاحاطة بمرضى القصور الكلوي

today21 مايو 2023 8

Background
share close
في إطار مزيد التوعية والتحسيس بأهمية السلوك الوقائي والتقصي المبكر والإحاطة بمرضى القصور الكلوي، انتظم يوم السبت 20 ماي 2023 بالمستشفى الجامعي محمد الطاهر المعموري بنابل يوم مفتوح لمرضى الكلى تم خلاله وضع الوصلة الشريانية الوريدية لفائدة عدد من المصابين بالقصور الكلوي المزمن بجهة نابل.
واشترك في تنظيم هذه التظاهرة الطبية والصحية كل من الإدارة الجهوية للصحة بنابل والإدارة الجهوية بأريانة والجمعية التونسية لأمراض الكلى.
كما أمن فريق المتطوعين من قسم جراحة القلب والشرايين بمستشفى عبد الرحمان مامي بأريانة عددا من العمليات الجراحية الإستعجاليّة إلى جانب الفرق الطبية وشبه الطبية بمستشفى محمد الطاهر المعموري بنابل وذلك في إطار التعاون بين الجهتين الصحيتين لمزيد تقريب الخدمات من المواطنين.

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزير الخارجية السوري يتسلم أوراق اعتماد السفير التونسي بدمشق محمد المهذبي

تسلم اليوم الأحد 21 ماي 2023، وزير الخارجية والمغتربين السوري فيصل المقداد نسخة من أوراق اعتماد السفير محمد المهذبي، سفيراً مفوضاً فوق العادة للجمهورية التونسية لدى الجمهورية العربية السورية، وفق بلاغ لوزارة الخارجية السورية. وكان رئيس الجمهورية قيس سعيّد، سلّم يوم 27 أفريل 2023 بقصر قرطاج، أوراق اعتماد محمد المهذبي، سفيرا فوق العادة ومفوضا للجمهورية التونسية لدى سوريا.

today21 مايو 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%