رياضة

أبطال إفريقيا : الترجي الرياضي ضيفًا على صن داونز من أجل حسم التأهل للدور النهائي

today26 أبريل 2024

Background
share close

يواجه اليوم الجمعة 26 أفريل 2024 الترجي الرياضي التونسي نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا بداية من الساعة 19:00 بتوقيت تونس لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، بإدارة الحكم السنغالي عيسى سي بمساعدة مواطنيه جبريل كامارا و نوح بانغورا ، مع تعيين الغابوني بيار آنشو غيسلان حكمًا لتقنية الفيديو بمساعدة الحكمة ديانا شيكوتيتشا من زامبيا ، والتي ستكون منقولة على قناة beIN Sports HD 5  . للتذكير فان ممثل كرة القدم التونسية كان قاد فاز في مواجهة الذهاب بنتيجة 1-0 بملعب حمادي العقربي برادس . وفي ما يلي التشكيلة المنتظرة لفريق باب سويقة :
أمان الله مميش/ محمد بن علي/ محمد أمين بن حميدة/ محمد أمين توغاي/ ياسين مرياح/ روجيه أهولو/ حسام تقا/ غيلان الشعلالي/يان ساس/ حسام الدين غشة و رودريغو رودريغاز.

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

الصحة

يوم تحسيسي مفتوح حول الوقاية من الملاريا المستوردة في تونس

نظّم معهد باستور تونس يوم الخميس 25 أفريل 2024، يومًا تحسيسيًا مفتوحاً حول الوقاية من الملاريا المستوردة في تونس وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الملاريا. وتم خلال هذا اليوم عرض المستجدات الوبائية للملاريا في تونس والجوانب السريرية لهذا المرض والعلاج والتشخيص البيولوجي واخر التطورات العلمية الحديثة، إضافة إلى حصص توعوية ووقائية للمسافرين. وزارة الصحة

today26 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%