رياضة

أبطال إفريقيا : اليوم الترجي ضيفا على المريخ السوداني

today17 مارس 2023 33

Background
share close

ينزل الترجي الرياضي التونسي اليوم الجمعة 17 مارس 2023 ضيفا على نادي المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا ، والتي ستدور بملعب مدينة بنغازي الليبية بداية من الساعة 14.00 بتوقيت تونس بإدارة الحكم أحمد إمتياز هيرال من جزر القمر . وستكون المباراة منقولة على قناة “beIN Sports HD4” المشفرة. وفي ما يلي التشكيلة المنتظرة للترجي في مواجهة اليوم :
معز بن شريفية – محمد أمين بن حميدة- رائد بوشنيبة – ياسين مرياح – محمد أمين توقاي – فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان – صابر بوغرين  – محمد علي بن حمودة –  حمدو الهوني و أنيس البدري.

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

رياضة

الرابطة الأولى : اليوم كلاسيكو النادي الصفاقسي والنادي الإفريقي

يحتضن ملعب الطيب المهيري بصفاقس اليوم الجمعة 17 مارس 2023 ، كلاسيكو الجولة الثانية ذهاب من بطولة الرابطة الاولى من مرحلة التتويج ، حيث يستضيف النادي الصفاقسي منافسه النادي الإفريقي بداية من الساعة 14.30،  وسيدير هذه القمة الحكم هيثم قيراط  ، مع تعيين الحكم نصر الله الجوادي لتقنية الفيديو "VAR" .وستكون المواجهة منقولة على قناة الدوري والكأس القطرية الرابعة . للاشارة فان النادي الافريقي يحتل المرتبة الرابعة في ترتيب البلاي […]

today17 مارس 2023 14

Post comments (0)

Leave a reply


0%