وطنية

أطباء تونسيون ينقذون حياة مسافر على متن الخطوط الفرنسية

today24 أبريل 2023 224

Background
share close

تمكن طبيبان تونسيان من انقاذ حياة أحد المسافرين على الرحلة المتجهة الى باريس يوم 23 افريل 2023 على الخطوط الفرنسية حيث تعرض المسافر الى جلطة قلبية حادة كادت تؤدي بحياته .

ونجح كل من الدكتورة جيهان العمراوي كوكي والدكتور عبد العزيز بن سليمان المقيم في باريس واللذان ساقتهما الصدفة الى نفس الرحلة في انقاذ المسافر الفرنسي البالغ من العمر اربعون سنة من موت محقق بعد أن بذل كل منهما مجهودا جبارا نوه به كل فريق الناقلة الفرنسية التي كانت بدورها مجهزة بكل المستلزمات الطبية والتدخل السريع لحالات الطوارئ والاسعاف. وتمكن من جهته طاقم الطائرة من ادارة الازمة التي تسببت في خوف ورعب كل المسافرين على متن الرحلة التي زادتها رداءة العوامل الجوية صعوبة.

وصلت الطائرة الى باريس وقدم أطباء الانعاش والاسعاف بمطار باريس شارل ديقول لنقل المريض الى المستشفى مؤكدين ان الأطباء التونسيون حققوا انجازا وان حالة المريض مبدئيا مستقرة .

جريدة المغرب

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

الدوري المصري : عقوبة الإيقاف بمباراة لمدرب سيراميكا “معين الشعباني”

كشف مكتب رابطة الأندية المصرية لكرة القدم عن العقوبات الخاصة بمنافسات الجولة ال26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. وقررت الرابطة المصرية إيقاف مدرب سيراميكا كليوباترا "معين الشعباني" لمباراة بسبب الاعتراض على قرارات الحكم في مواجهة الإتحاد السكندري.

today24 أبريل 2023 17

Post comments (0)

Leave a reply


0%