رياضة

أعيد انتخاب جياني انفانتينو، رئيسا للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا

today16 مارس 2023 6 1

Background
share close

أعيد انتخاب جياني انفانتينو، رئيسا للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بالتزكية، وذلك في ولاية أخرى تمتد حتى عام 2027.
وأتت إعادة انتخاب إنفانتينو في مؤتمر الاتحاد الدولي رقم 73 الذي جرى في كيغالي برواندا اليوم الخميس وذلك لفترة ثالثة، بعدما تولى رئاسة الفيفا للمرة الأولى في عام 2016 خلفا لسيب بلاتر.
وقال إنفانتينو اليوم الخميس في المؤتمر، ان الفيفا وعد بتنظيم أفضل نسخة من كأس العالم، وهو تحقق مع قطر 2022، بتنظيمها بطولة على ملاعب استثنائية وبنية تحتية مميزة.
وأضاف: “كوني رئيسا للفيفا فهذا يمثل شرف وفخر كبير، وهذه مسؤولية عظيمة، أشعر بالتواضع من دعمكم، وأعد بمواصلة خدمة فيفا وكرة القدم في جميع أنحاء العالم”.
يذكر أن إنفانتينو أعيد انتخابه لولاية ثانية للفيفا في شهر جوان من عام 2019، كما أنه انتخب كعضو في اللجنة الأولمبية الدولية في شهر جانفي من عام 2020.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

وطنية

قريبا…تعميم مشروع تركيز العدّّاد الكهربائي الذّّكي “سمارت غريد”

ينتظر أن ينطلق تعميم مشروع تركيز العدّّاد الكهربائي الذّّكي "سمارت غريد" في تونس خلال الفترة الممتدة بين 2025 و2029. وأفاد مدير التعاون والاتصال بالشركة التونسية للكهرباء والغاز "ستاغ"، منير الغابري، في حوار مع وكالة تونس افريقيا للأنباء "وات"، انه سيتم خلال هذه الفترة تركيز قرابة 5 ملايين عدّاد ذكي جهد منخفض و1 مليون عداد غاز ضغط منخفض. ولاحظ ان عمليات تجريبية سبقت مرحلة تعميم المشروع، انطلقت السنة الفارطة وستتواصل الى […]

today16 مارس 2023 192

Post comments (0)

Leave a reply


0%