فن وثقافة

أمينة الدشراوي تفوز بالمرتبة الأولى في المسابقة العربية للبحث العلمي المسرحي

today15 يناير 2024

Background
share close
فازت الممثلة والمخرجة التونسية أمينة الدشراوي بالمرتبة الأولى في المسابقة العربية للبحث العلمي المسرحي – مسابقات 2023 اسماعيل عبد الله، وذلك عن بحثها “من شعرية الجسد إلى جمالية الصورة وتجاوز الحدود قراءة في مسار الكوريغراف نوال اسكندراني”.
وقد انتظمت الندوة العلمية المُحكمة للمسابقة العربية للبحث العلمي المسرحي ضمن فعاليات مهرجان المسرح العربي صباح اليوم الأحد 14 جانفي 2024 في كلية فنون بغداد تحت إدارة كل من الدّكاترة شذى سالم من العراق وتحكيم كل من منتهى طارق من العراق وجميلة الزقاي من الجزائر وميسون علي من سوريا.
وبهذه المناسبة تتقدم وزارة الشؤون الثقافية للممثّلة والمخرجة أمينة الدشراوي بأصدق عبارات التهنئة، منوّهة بقيمة هذا التتويج وأهميته في مزيد التعريف بالمسرح التونسي وصنّاع نجاحه وريادته في العالم.
وزارة الشؤون الثقافية

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

الحماية المدنية: تسجيل 14 حالة وفاة و403 إصابات في حوادث مختلفة

أكد المتحدث باسم الحماية المدنية، في بلاغ له، اليوم الإثنين 15 جانفي 2024، أن وحدات الحماية المدنية سجلت خلال الــ 24 ساعة الفارطة، 14 حالة وفاة و403 إصابات في حوادث مختلفة. وقامت وحدات الحماية بـ360 تدخلا بينها، 29 تدخلا لإطفاء الحرائق، 70 تدخلا للنجدة والإسعاف بالطرقات، 253 تدخلا للإسعاف في غير حوادث المرور.

today15 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%