رياضة

أنس جابر تحافظ على المركز السابع في التصنيف العالمي لرابطة محترفات التنس حافظت اللاعبة التونسية أنس جابر على مركزها السابع في التصنيف العالمي لرابطة محترفات التنس الصادر اليوم الاثنين

today22 مايو 2023 2

Background
share close

أنس جابر تحافظ على المركز السابع في التصنيف العالمي لرابطة محترفات التنس
حافظت اللاعبة التونسية أنس جابر على مركزها السابع في التصنيف العالمي لرابطة محترفات التنس الصادر اليوم الاثنين.

وشهد التصنيف الجديد على مستوى ترتيب اللاعبات العشرة الأوليات، ارتقاء اللاعبة الكازخية ايلينا ريباكينا الحائزة على بطولة روما للماسترز الى المركز الرابع مقابل تراجع الفرنسية كارولين غارسيا الى المركز الخامس والأمريكية كوكو غوف الى المركز السادس.

وكان لتأثير الاصابات والانسحاب المبكر من بطولة أستراليا المفتوحة وبطولتي ميامي وانديان ويلز للماسترز وعدم المشاركة في بطولة مدريد للماسترز والخروج من الدور الثاني من بطولة روما للماسترز وقع سلبي على تصنيف أنس جابر التي تراجعت من المركز الثاني عالميا مع بداية عام 2023 الى المركز السابع.

وتعوّل أنس جابر على تحقيق نتيجة ايجابية في بطولة رولان غاروس ثاني البطولات الأربع الكبرى، والتي تنطلق يوم 28 ماي الجاري الى غاية 11 جوان القادم، من أجل تحسين ترتيبها في التصنيف العالمي، أو في التصنيف المؤهل للمرحلة الختامية والتي ستتأهل لها موفى العام الحالي أفضل 8 لاعبات حققن أفضل النتائج.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

الصحة

أطعمة يجب إضافتها لوجبة الإفطار.. “مهمة جدا” لصحة القلب

يعد ارتفاع الكوليسترول في الدم حالة خطيرة محتملة، وإذا تركت دون علاج يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بمشاكل متعددة مثل النوبات القلبية والسكتات الدماغية. كما أن النظام الغذائي يعد أحد الأسباب الرئيسية لارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم، حيث أن الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة من بين الأسباب الرئيسية. وبالطريقة نفسها التي يمكن أن ترفع بها بعض الأطعمة نسبة الكوليسترول في الدم، يمكن لأخرى أن تخفضه. وكشفت أخصائية التغذية روزي مارتن […]

today22 مايو 2023 22

Post comments (0)

Leave a reply


0%