أخبار-جهوية

إحباط 10 عمليات تهريب من طرف وحدات تابعة لأقاليم الحرس الوطني بقابس و صفاقس

today5 يونيو 2023 8

Background
share close
تمكنت دورية تابعة لمركز حرس المرور بالصخيرة بمنطقة الحرس الوطني بالمحرس إقليم صفاقس من ضبط 02 سيارات محملة بكمية من علب السجائر الأجنبية المهربة ’ مادة المعسل و كمية من المحروقات .
و ضبطت دورية تابعة لمركز الحرس الوطني بمنطقة مارث إقليم قابس سيارة خاصة محملة بكمية من علب السجائر الأجنبية المهربة .
كما حجزت وحدات تابعة لمنطقة الحرس الوطني ببنقردان إقليم مدنين عدد 03 وسائل محملة ببضاعة مهربة مختلفة تتمثل في كمية من المواد الغذائية ’ أجهزة الكترونية سجائر أجنبية .
كما تمكنت دورية تابعة لفرقة الطريق العمومي للحرس الوطني بماطر من ضبط شاحنة محملة بكمية من المحروقات المهربة.
و ضبطت وحدات المصالح الثالثة , الرابعة و الخامسة لحرس المرور بالطريق السيارة أ01 التابعة للإدارة الفرعية للطرقات السيارة بالجنوب عدد 06 وسائل محملة ببضاعة مهربة مختلفة تتمثل في كميات من علب السجائر الأجنبية , محروقات , أجهزة الكترونية , مكيفات هوائية , مواد غذائية و إطارات مطاطية .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

تغير لون مياه شاطئ حمام الأنف…المعهد الوطني لعلوم وتكنولوجيا البحار يكشف الأسباب

أرجع المعهد الوطني لعلوم وتكنولوجيا البحار سبب تغيّر لون مياه البحر للأخضر على سواحل مدينتي حمام الأنف والزهراء بالضاحية الجنوبية للعاصمة إلى ما وصفه بالتكاثر الهائل للطحالب الدقيقة أو ما يعرف بـ"إزهار العوالق النباتية". ووفق بلاغ نشره المعهد على صفحته الرسمية اليوم الاثنين، فقد توجّه فريق من المعهد إلى الموقع أول أمس السبت وأجرى المعاينات اللازمة وأخذ عينات من الماء للدراسة. وقد اظهرت نتائج التحاليل المجهرية المجراة أن اللون الأخضر […]

today5 يونيو 2023 18

Post comments (0)

Leave a reply


0%