الصحة

إطارات الصحة وأعوانها يدخلون في اضراب مفتوح بداية من الغد …

today28 مايو 2023 19

Background
share close

يدخل، بداية من الغد الإثنين 29 ماي 2023، إطارات الصحة وأعوانها في اضراب عام  مفتوح واعتصام أمام وزارة الصحة  من خلال إيقاف الخدمات في العيادات الخارجية والتكميلية بجميع المؤسسات الاستشفائية.

و اعتبر  أمين عام التنسيقية الوطنية التونسية لإطارات وأعوان الصحة شكرى المبروك في فيديو نشره على الصفحة الرسمية للتنسيقية اليوم الأحد 28 ماي الجاري، أن السلطة تتلاعب بحقوق إطارات الصحة وأعوانها، حسب تعبيره .

يشار إلى أن التنسيقية الوطنية التونسية لإطارات وأعوان الصحة لوّحت بالدخول في اضراب مفتوح  واعتصام بمقر وزارة الصحة في حال عدم الاستجابة لما جاء في اتفاق 16 فيفري 2023 مطالبة بسن قانون أساسي لجميع مهنيي القطاع وانتداب المساعدين الصحيين الذين طالت بطالتهم..

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

حزب العمال يعبر عن تضامنه مع نقابة الصحفيين واتحاد الشغل ويندد بتحركات “الدستوري الحر” في وقفة السبت

عبر حزب العمال، اليوم الأحد، عن تضامنه مع نقابة الصحفيين والاتحاد العام التونسي للشغل،وإدانته لما قال إنه "هجوم" من قبل أنصار الحزب الدستوري الحر على مقر الاتحاد القريب من مكان وقفة كان نظمها الحزب أمس السبت أمام مقر نقابة الصحفيين بالعاصمة. كما أدان حزب العمال، في بيان، موقف السلطات من الأحداث وقال إنها " لم تقم بدورها في حماية مقري المنظمتين من هذه الممارسات التي وقعت على مرأى ومسمع من […]

today28 مايو 2023 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%