أخبار-وطنية

اجتماع أمني تونسي ليبي بمعبر راس جدير

today6 مايو 2024

Background
share close

انعقد اليوم بمقر معبر راس جدير من الجانب الليبي اجتماع أمني تونسي ليبي للنظر في إعادة فتح معبر راس جدير، وفق بلاغ نشره جهاز المباحث الجنائية الليبي على فيسبوك.
وتمّت خلال الاجتماع مناقشة التعاون بين البلدين الشقيقين لتفعيل العمل بمعبر راس جدير بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والتطوير للمعبر، من الجانب الليبي لتسهيل حركة المسافرين بين البلديْن و الوقوف على الاحتياجات الفنية و التقنية التي يحتاجها المعبر، بحيث يستوعب أكبر عدد ممكن من حركة المسافرين.
وأكد المجتمعون ضرورة التقيّد بالإجراءات اللازمة وفقا للقوانين و التشريعات النافذة في البلدين لمكافحة و منع التهريب بكافة أنواعه وتمّ الاتفاق على فتح أكثر عدد من الممّرات لتكون في أتم الجاهزية لاستقبال حركة المسافرين والبضائع بكُلّ سهولة ويُسر.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

الخبير الهولندي يحذر من زلازل قوية وشيكة ويحدد موعدها

حذر راصد الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس من احتمال وقوع زلازل وهزات أرضية قوية في الأيام القادمة بين 8 و10 مايو الجاري. وكتب هوغربيتس عبر منصة “إكس”: “سيكون عطارد والزهرة في اقتران مع أورانوس في 7 مايو، مباشرة قبل تشكل القمر الجديد، وهذا ربما يؤدي إلى مجموعة من الهزات القوية وربما إلى زلزال قوي، على الأرجح من 8 إلى 10 مايو”. وأضاف: “أصبح نظام تصوير الزلازل الجديد جاهزا للعمل. تم اختباره […]

today6 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%