المستشفى المحلي بالشبيكة يحيي اليوم العالمي لحفظ صحة الأيدي بحصة توعوية لفائدة الأعوان والإطارات الصحية
في إطار إحياء اليوم العالمي لحفظ صحة الأيدي بالوسط العلاجي، والمتزامن مع اليوم الوطني السابع عشر لحفظ صحة الأيدي، وتحت شعار “العمل ينقذ الحياة”، نظم المستشفى المحلي بالشبيكة حصة توعوية وتحسيسية لفائدة أعوان وإطارات المؤسسة الصحية. وتم خلال هذه التظاهرة التأكيد على أهمية المحافظة على نظافة الأيدي ودورها الأساسي في الحد من انتقال العدوى داخل المؤسسات الصحية، إلى جانب تقديم جملة من الإرشادات والتوصيات المتعلقة بطرق الوقاية والسلامة الصحية. كما […]