بعد شهر من الصيام…نصائح غذائية لتجنب المشاكل الصحية خلال العيد
دعت استشارية الأمراض الباطنية وأمراض الجهاز الهضمي والكبد الدكتورة ميسم عكروش إلى عدم الخلط بين الكثير من الأكلات، وعدم الإكثار من الحلويات وعدم تناول الفاكهة مباشرة بعد الوجبة الرئيسية. و أكدت عكروش في تصريحات "الجزيرة نات" على ضرورة مضغ الطعام جيدا والإكثار من السوائل والخضروات المفيدة، ومن شرب الأعشاب. واعتبرت عكروش أنه لا بد من اتباع أساليب السلامة الصحية في الغذاء، وممارسة الطقوس الاجتماعية المتبعة في مواسم الأفراح والأعياد لكن […]