وطنية

الاتفاق على تعديل الاتفاقية الإطارية المبرمة سنة 2016 بين وزارة الخارجية ومركز النهوض بالصادرات

today16 أبريل 2024

Background
share close

أشرف  كاتب الدّولة لدى وزير الشؤون الخارجيّة والهجرة والتّونسيّين بالخارج منير بن رجيبة،، اليوم 15 أفريل 2024، على جلسة عمل مع الرّئيس المدير العامّ لمركز النّهوض بالصّادرات مراد بن حسين، بحضور مسؤولي الإدارة العامّة للدّبلوماسيّة الاقتصاديّة والثّقافيّة بالوزارة ومدير التّعاون الدّولي بمركز النهوض بالصادرات.

ووفق البلاغ الصادر عن وزارة الخارجية، فقد جدّد  كاتب الدّولة خلال الجلسة التّأكيد على ضرورة احكام التّنسيق بين الوزارة وهياكل دعم الاقتصاد الوطنيّ قصد توحيد الجهود وتوظيف الإمكانات المتاحة للنّهوض بالدّبلوماسيّة الاقتصاديّة ومزيد التّرويج لصادراتنا وللوجهة التّونسيّة بصفة عامّة.

وأكّد، في هذا الصّدد، على أهميّة تفعيل آليات التّعاون المشتركة وتعديلها بما يضفي مزيدا من المرونة والنّجاعة على عملها وتجاوز الإشكاليات التّي تعيق تنفيذها.

وفي هذا الإطار، تمّ الاتّفاق على تعديل الاتّفاقيّة الإطاريّة المُبرمة سنة 2016 بين وزارتي الشّؤون الخارجيّة والتّجارة ومركز النّهوض بالصّادرات بما يتيح تنفيذ البرامج التّرويجيّة في أفضل الظّروف وعلى تعزيز التواصل خدمة للتوجهات الوطنية في مجال التصدير

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

رئيس الجمهورية :”أرادوا ضرب الدولة من الداخل واليوم يريدون ضرب المجتمع بالمخدرات والعنف…”

 أكد رئيس الجمهورية قيس سعيد، لدى اشرافه اليوم الاثنين، على اجتماع مجلس الأمن القومي هناك من رفض الحوار الاجتماعي والحوار السياسي واليوم لماذا يطالبون بالحوار . وشدد رئيس الجمهورية قائلا "أرادوا ضرب الدولة من الداخل واليوم يريدون ضرب المجتمع بالمخدرات والعنف."   و أضاف إن كل المواعيد التي تم ضبطها تم احترامها في ظرف وجيز أولها دستور 25 جويلية 2022 . وأكد رئيس الجمهورية على أنه آن الأوان لمحاكمة الأشخاص […]

today16 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%