وطنية

الاحتفاظ بالمهاجرة كلارا فووي…

today30 أبريل 2024

Background
share close

أكد المتحدث بإسم الإدارة العامة للحرس الوطني حسام الدين الجبابلي في تصريح للقناة الوطنية اليوم الاثنين أن النيابة العمومية بصفاقس أذنت بالاحتفاظ بالمهاجرة من إفريقيا جنوب الصحراء كلارا فووي مدة 48 ساعة.
وأوضح الجبايلي أن المدعوة ”كلارا فووي” كانت تقيم بإحدى الدول العربية وتعيش في حالة رفاهة تامة قبل أن تتواجد في إحدى ضيعات ولاية صفاقس مؤكدا أنه وبالتنسيق مع الهياكل المعنية لم يتم تسجيل أي أثر لدخولها إلى التراب التونسي سواء عبر المعابر البرية أو الجوية”.
وتابع الجبابلي أن الوحدات الأمنية تدخلت في الموضوع وقامت بايقافها وإحالتها على ذمة التحقيق أمام أنظار الفرقة المركزية الخامسة للحرس الوطني لكشف الشبكات التي تقف وراء تواجدها في تونس.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

التشكيلة المحتملة والنقل التلفزي

يحتضن ملعب أليانز آرينا الليلة بداية من الساعة 20.00 ليلا بتوقيت تونس مقابلة القمة التي ستجمع بين بايرن ميونخ الألماني و ريال مدريد الاسباني ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بإدارة الحكم الفرنسي كليمون توربان ، وضمن الفريق الملكي تأهله للدور نصف النهائي بعدما نجح في تخطي عقبة مانشستر سيتي الإنقليزي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح عقب التعادل الإيجابي بنتيجة 4-4 في مبارتيْ الذهاب و الإياب. بينما حجز الفريق […]

today30 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%