عالمية

الجزائر: تواصل الجهود لإخماد حرائق غابات في 7 ولايات

today23 يوليو 2023 2

Background
share close

أعلنت الحماية المدنية الجزائرية، اليوم الأحد، أن   فرق حماية المدنية الجزائرية  تعمل على اخماد حرائق غابات بسبع ولايات شمالية، بعضها استدعى استخدام طائرات إخماد، تزامنا مع موجة حر قياسية.

وأفادت الحماية المدنية في بيانات منفصلة، نشرتها  اليوم الأحد، أن الولايات المعنية هي تيبازة والبويرة وبجاية ومستغانم وسطيف وسكيكدة وجيجل.

وأوضحت أن عدة حرائق جرى إخمادها، فيما لا تزال العمليات مستمرة في أخرى، على غرار منطقتي زبربر والقادرية بولاية البويرة، واولاد عطية بولاية سكيكدة، و3 بؤر بولاية بجاية.

وحسب نفس  المصدر ، فإنه لم  يتم تسجيل خسائر  بشرية ، فيما تمت دعوة المواطنين إلى التقيد بالإجراءات الوقائية لتجنب حرائق الغابات والاتصال بأرقام النجدة في حال نشوبها.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الصحة

تعرف على فوائد الاستيقاظ باكرا

ربما يكون الاستيقاظ مبكرا من أصعب العادات اليومية،و لكن له عديد الفوائد . *يمنح  الاستيقاظ مبكرا  من النوم طاقة عقلية وجسدية هائلة تساع على قضاء يوم كامل بنشاط وفعالية. *الاستيقاظ مبكراً يمنحك متسعاً من الوقت لتخطيط يومك بشكل مناسب وإنجاز كافة متطلباتك، فعلى سبيل المثال يساعد الاستيقاظ مبكراً السيدات العاملات في إعداد أطفالهن للذهاب إلى المدرسة، وإعداد الفطور والاستعداد للذهاب للعمل بمنتهى الهدوء دون الشعور بالتوتر والضغط العصبي لنفاد الوقت. […]

today23 يوليو 2023 14

Post comments (0)

Leave a reply


0%