وطنية

الحكومة تدعو هياكلها إلى الاستعداد لموسم الشتاء…

today10 سبتمبر 2022 5

Background
share close

دعت رئيسة الحكومة، نجلاء بودن، الهياكل الحكومية الى الاستعداد لأمطار شتاء 2022-2023، وإلى ضرورة إحكام التنسيق بينها قصد ضمان نجاعة التدخلات وأخذ كل الاحتياطات الممكنة.

واستعرض مجلس وزاري مضيق انعقد بالقصبة، أمس الجمعة، مخططات مختلف الوزارات المعنية للاستعداد لموسم الأمطار وفصل الشتاء، وتطرق إلى سبل توفير أبرز الحاجيات الأساسية لمساعدة الفئات الهشة خلال فصل الشتاء والإحاطة بضعاف الحال.

ونظر المجلس في مخطط عمل لضمان حسن التزود بالمواد الأساسية من محروقات ووسائل تدفئة ومواد غذائية خاصة في ظل الوضع العالمي الصعب بسبب الأزمة الروسية الأكرانية، وفق بلاغ نشرته رئاسة الحكومة السبت.

ويذكر أن وزارة التجهيز خصصت مبلغ 366 مليون دينار لتنفيذ 34 مشروعا لحماية المدن من الفيضانات.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

قرب خاركيف.. أوكرانيا تخترق خط المواجهة في الشرق

قال مسؤولو دفاع غربيون ومحللون، السبت، إنهم يعتقدون أن أوكرانيا اخترقت الخطوط الأمامية الروسية جنوبي ثاني أكبر مدينة في البلاد، واستولت على آلاف الأميال المربعة من الأراضي وهددت بقطع خطوط الإمداد الروسية. وذكرت وزارة الدفاع البريطانية في إفادة على الإنترنت إنها تعتقد أن الأوكرانيين تقدموا لمسافة تصل إلى 50 كيلومترا جنوب خاركيف بشمال شرق أوكرانيا. يبدو أن التقدم كان حول إزيوم، حيث كان التركيز لفترة طويلة على خط الجبهة الروسية وموقع المدفعية الثقيلة وغيره من أشكال […]

today10 سبتمبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%