وطنية

الدبيبة يتابع إجراءات افتتاح معبر رأس جدير…

today6 مايو 2024

Background
share close
تابع رئيس الوزراء عبدالحميد الدبيبة، مساء  أمس  الأحد، الإجراءات المتخذة لإعادة افتتاح معبر رأس جدير خلال اجتماعه مع وزير الداخلية المكلف عماد الطرابلسي.
وقدم الطرابلسي، موقفا حول الخطوات المتخذة من وزارة الداخلية في إعداد الخطة اللازمة لتأمين المعبر وتشغيله وفق الإجراءات الأمنية اللازمة، مشيرا إلى الأعمال الجاري تنفيذها من قبل جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية بشأن تطوير المداخل الرئيسية وتجهيز المنفذ بكافة احتياجاته وتركيب وتشغيل خمس ماسحات كبيرة.
وأفاد الطرابلسي بنتائج اجتماعه مع وزير الداخلية التونسي بشأن تنظيم العمل بين السلطات بالمعبر في البلدين من أجل تسهيل حركة العبور للمواطنين.
وشدد الدبيبة على ضرورة تجهيز المعبر وتطويره بالشكل الذي يساهم في راحة المسافرين وتوفير الظروف المناسبة لهم، والتنسيق الإيجابي مع وزارة الداخلية التونسية في كافة الترتيبات اللازمة لافتتاحه.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

المنستير: يوم للتوعية والتثقيف والتقصي حول صحة الفم والأسنان

شهدت يوم السبت 04 ماي 2024، الدائرة الصحية ببنبلة من ولاية المنستير، يوما للتوعية والتثقيف والتقصي حول صحة الفم والأسنان لدى تلاميذ الأقسام التحضيرية بالمدارس الإبتدائية (منزل حرب، الحبيب بورقيبة بمنزل النور ، حشاد ببنبلة). وتم تنظيم هذا اليوم ضمن سلسلة الأيام التي نظمتها الإدارة الجهوية للصحة بالمنستير بالشراكة مع المندوبية الجهوية للتربية وبالتعاون مع قسم طب الأسنان للأطفال بمصحة طب وجراحة الأسنان وبمساهمة أطباء الأسنان للصحة العمومية بالخط الأول، […]

today6 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%