الصحة

الدورة الثانية من أكاديمية الطب الدقيق: فرصة لمزيد تعزيز التعاون والتبادل العلمي بين الباحثين والمتخصصين في هذا المجال

today21 أبريل 2024

Background
share close
نظم معهد باستور تونس الدورة الثانية من “أكاديمية الطب الدقيق” بين 15 و 18 أفريل 2024 بالعاصمة.
وتمثل هذه الفعالية جزءًا أساسيًا من الأنشطة التدريبية لمشروع الطب الدقيق في شمال أفريقيا (PerMediNA)، وقد شارك فيها 120 مختصا من تونس والجزائر والمغرب.
وتميزت أكاديمية الطب الدقيق بتنظيم سلسلة من المؤتمرات والجلسات التفاعلية بإشراف 32 خبيرًا في مجال الطب الدقيق.
وارتكزت النسخة الثانية من الأكاديمية حول 04 محاور، منها نظرة إلى الوراء على أكاديمية الطب الدقيق وتطورات المشروع، تجارب الباحثين الشبان حول التدريبات التي قاموا بها مع شركاء المشروع، ورشات العمل المخصصة لتطوير المهارات مثل الاتصال والقيادة، بالإضافة إلى الإنفتاح على المبادرات الأفريقية الأخرى.
وشهدت الأكاديمية مشاركة مميزة من قبل صناعيين لأدوية الطب الدقيق، وتم مناقشة اقتصاديات الصحة وأهميتها في الراحة النفسية والجسدية للمرضى.
وزارة الصحة

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

أمير الكويت يعين رئيس مجلس الوزراء نائبا له

أصدر أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الصباح أمرا بتعيين أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء المكلف نائبا للأمير طوال فترات غيابه عن البلاد. واستقبل الأمير مشعل الصباح الشيخ أحمد الصباح لأداء اليمين الدستورية بمناسبة تعيينه نائبا للأمير. ويأتي القرار غداة تعيين الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيسا لمجلس الوزراء وتكليفه بترشيح أعضاء الوزارة الجديدة. ونشرت وكالة الأنباء الكويتية نص الأمر، وجاء فيه: "أمر أميري بتعيين نائب للأمير بعد الاطلاع على […]

today21 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%