وطنية🔴

الذكرى السادسة لملحمة بن قردان اليوم

today7 مارس 2022 4

Background
share close

تزامن احياء ملحمة 7 مارس ببن قردان هذا العام، التي تحييها المعتمدية اليوم الاثنين، بجديد على مستوى المسار القضائي لاول مرة منذ 6 سنوات، حيث اصدرت الدائرة الجنائية المتخصصة بالنظر في القضايا الارهابية في ساعة متاخرة من ليلة الجمعة احكاما في القضية المتعلقة باحداث بن قردان شملت 96 متهما تراوح الحكم عليهم ابتدائيا بين الاعدام اقصاها، وادناها 4 سنوات سجن.

وتعد هذه الاحكام، التى طعنت فيها النيابة العمومية، مهمة، بعد سنوات عمق فيها الانتظار اوجاع عائلات الشهداء والجرحى واحساسهم المضاعف بالام وعذاب العجز، وفق رئيسة جمعية رعاية اسر شهداء وجرحى ملحمة 7 مارس ببن قردان بسمة الجويلي وهي ايضا ارملة شهيد.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

Non classé

الخارجية الروسية تعرب عن خيبة أملها من تزويد ألمانيا القوات الأوكرانية بالأسلحة…

قال مدير قسم الشؤون الأوروبية بوزارة الخارجية الروسية، أوليغ تيابكين إن موسكو تشعر بخيبة أمل من قرار ألمانيا تزويد أوكرانيا بالسلاح كما تخشى أن تقع هذه الأسلحة في أيدي الإرهابيين. وأضاف تيابكين في تصريح صحفي اليوم الاثنين: "نشعر بخيبة أمل شديدة لأن الحكومة الألمانية، في انتهاك للتشريعات الوطنية الخاصة بها والقيود القانونية على مستوى الاتحاد الأوروبي، قد انحرفت عن مسارها المتوازن سابقا بشأن هذه المسألة، والذي كان يعود بالأساس، إلى عدة اعتبارات […]

today7 مارس 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%