رياضة

الرابطة الأولى : الإفريقي يحسم الكلاسيكو أمام الصفاقسي ، والنجم يفوز على تطاوين

today3 يونيو 2023 22

Background
share close

إنتصر النجم الرياضي الساحلي على ضيفه الإتحاد الرياضي بتطاوين بنتيجة 3 أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت 3 جوان 2023, في إطار منافسات الجولة الثانية إيابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.وسجل ثلاثية فريق جوهرة الساحل كل من أسامة عبيد و أصيل الجزيري وفهمي بن رمضان. وبهذه النتيجة، أصبح رصيد النجم الساحلي 23 نقطة في صدارة ترتيب مجموعة البلاي اوف، فيما تجمد رصيد إتحاد تطاوين عند النقطة الثالثة في المركز الثامن والاخير.
وفي المباراة الثانية تمكن النادي الإفريقي من تحقيق الانتصار أمام النادي الرياضي الصفاقسي بنتيجة هدفين دون رد ، في نفس الجولة . وسجل ثنائية نادي باب الجديد كل من حمدي العبيدي (دق 26) و رامي البدوي (دق 47). وشهدت المباراة إقصاء مدافع الإفريقي “توفيق الشريفي” في الدقيقة 57. وبهذه النتيجة، رفع النادي الافريقي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد النادي الصفاقسي عند النقطة الحادية عشر في المركز السادس.

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

رياضة

قوافل قفصة بطلا للرابطة الثانية بالفوز على مستقبل المرسى بركلات الترجيح

دارت اليوم مباراة تحديد بطل الرابطة المحترفة الثانية لموسم 2022 / 2023 ، والتي جمعت بين الفريقين الصاعدين عن المجموعة الأولى والثانية وهما كل من مستقبل المرسى وقوافل قفصة . وإنتهت المباراة بالتعادل 2-2 في الوقت القانوني ، ليتم المرور لركلات الترجيح التي إبتسم فيها الحظ لقوافل قفصة 2/4 .

today3 يونيو 2023 17

Post comments (0)

Leave a reply


0%