أخبار-وطنية

السيرة الذاتية لرئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم عماد الدربالي

today19 أبريل 2024

Background
share close

تم اليوم الجمعة، انتخاب عماد الدربالي رئيسا للمجلس الوطني للجهات والأقاليم، بعد حصوله على 49 صوتا مقابل 28 صوتا لمنافسه أسامة سحنون.

والدربالي هو أصيل معتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد، يبلغ من العمر 54 سنة، ومتحصل على الأستاذية في العلوم الفيزيائية، وهو متزوج وأب لأربعة أبناء. 

ويعمل الدربالي مديرا للمعهد الثانوي بجلمة منذ سنة 2000 ، وهو ناشط بالمجتمع المدني ورئيس سابق لجمعية « النسر الرياضي »، ولا انتماء حزبي له.

 

وكان ترشح لانتخابات المجلس المحلي عن الدائرة الانتخابية جلمة الغربية من بين 454 شخصا (منهم 70 من ذوي الإعاقة)، تنافسوا على عضوية المجالس المحلية بالجهة، والبالغ عددها  14مجلسا ممثلا لـ 14 معتمدية بالجهة، بها 115 عمادة و118 دائرة انتخابية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

السيرة الذاتية لرئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم عماد الدربالي

تم اليوم الجمعة، انتخاب عماد الدربالي رئيسا للمجلس الوطني للجهات والأقاليم، بعد حصوله على 49 صوتا مقابل 28 صوتا لمنافسه أسامة سحنون. والدربالي هو أصيل معتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد، يبلغ من العمر 54 سنة، ومتحصل على الأستاذية في العلوم الفيزيائية، وهو متزوج وأب لأربعة أبناء.   ويعمل الدربالي مديرا للمعهد الثانوي بجلمة منذ سنة 2000 ، وهو ناشط بالمجتمع المدني ورئيس سابق لجمعية « النسر الرياضي »، ولا انتماء حزبي […]

today19 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%