أخبار-جهوية

العلا/ النقاز :انتشال جثث الشبان الثلاثة من داخل البئر

today9 سبتمبر 2022 18

Background
share close

تمكّن أعوان فرقة  الحماية المدنية  بالوسلاتية  و فريق الغوص التابع للإدارة الجهوية بسوسة  مساء اليوم من انتشال جثت الشبان  الثلاثة اللذين سقطوا في بئر عميقة  بمنظقة النقاز من معتمدية العلا اثر قيامهم بعملية جهر و تنظيف للبئر.

و يذكر ان الحماية المدنية تمكنت في البداية من انتشال جثة واحدة من البئر و ذلك لصعوبة الوصول للجثث خاصة مع انبعاث عاز ثاني أكسيد الكربون الخانق نتيجة تلوث البئر و تحلل الفضلات  لتتمكن بعد سويعات من انتشال جثتين اخرين .

هذا وقد تعرض عدد من أعوان الحماية المدنية للاختناق اثناء محاولتهم انتشال 03 جثث الهالكين حيث تم نقل احدهم الى المستشفى المحلي بالعلا في حين تم توجيه البقية الى المستشفى الجهوي ابن الجزار بالقيروان .

وفق ما افادنا به مراسل الحياة افم عبد الحميد السالمي

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

أريانة: استرجاع أكثر 7.5 هكتارات من الأراضي الدولية بمنظقة بجاوة

استرجعت مصالح الإدارة الجهوية لأملاك الدولة والشؤون العقارية بأريانة، اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022،عقار دولي فلاحي كائن بمنظقة بجاوة من معتمدية بسيدي ثابت تبلغ مساحته 7.5 هكتارات يحتوي في جزء منه على عدد من الأشجار المثمرة وأشجار الزيتون، وذلك تنفيذا لقرار إخلاء صادر عن والي أريانة بتاريح 27 مارس 2022، وفق ما أفاد به المدير الجهوي لأملاك الدولة والشؤون العقارية عبد الباسط الصالحي. وجرت عملية التنفيذ دون إشكال يذكر وبحضور […]

today9 سبتمبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%