جلسة عمل حول تعزيز التعاون البيطري والدبلوماسي مع جنوب إفريقيا لدعم قطاع تربية الماشية.
في إطار دعم التعاون الاقتصادي مع الدول الإفريقية وتعزيز المبادلات التجارية في قطاع الثروة الحيوانية، انعقدت يوم الثلاثاء 23 جوان 2026 بمقر ديوان تربية الماشية وتوفير المرعى بوزارة الفلاحة و الموارد المائيّة و الصيد البحري، حضوريا وعن بعد، جلسة عمل جمعت ممثلين عن ديوان تربية الماشية وتوفير المرعى والإدارة العامة للإنتاج الفلاحي والإدارة العامة للمصالح البيطرية، بسعادة سفيرة الجمهورية التونسية بجمهورية جنوب إفريقيا ومساعدتها. وخصّصت الجلسة لبحث سبل تطوير التعاون […]
Post comments (0)