أخبار-جهوية

القصرين: وفاة 4 أشخاص وإصابة 4 آخرين في حادث إصطدام بين سيارة نقل ريفي وشاحنة

today20 أبريل 2024

Background
share close
أسفر حادث مرور خطير، جدّ صباح اليوم السبت 20 أفريل 2024، على مستوى الطريق الجهوية 60، بمفترق منطقة بولحناش التابعة لمعتمدية تالة من ولاية القصرين، عن وفاة 4 أشخاص على عين المكان، وإصابة 4 آخرين، تم نقل 03 منهم الى المستشفى الجهوي بالقصرين لتلقي الإسعافات اللازمة، ونقل المصاب الرابع الى المستشفى المحلي بتالة، وفق معتمد تالة جوهر الشعباني.

وذكر الشعباني في تصريح لصحفية وكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن حالة المصابين الأربعة “غير خطيرة”، مشيرا إلى أن صورة الحادث تمثلت في اصطدام سيارة نقل ريفي كانت تقل 8 أشخاص (توفي 4 منهم ونقل ال04 الاخرين لتلقي العلاج ) بشاحنة (على متنها 03 اشخاص بمن فيهم السائق)، وذلك بسبب السرعة المفرطة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

واشنطن تتوصل إلى اتفاق مع نيامي لسحب قواتها من النيجر

قال عدد من المسؤولين الأمريكيين إن واشنطن وافقت يوم امس الجمعة 19 أفريل 2024، على سحب قواتها البالغ قوامها أكثر من ألف جندي من النيجر حيث يشاركون في القتال ضد الجهاديين. وقد وافق نائب وزير الخارجية الأمريكي كورت كامبل على طلب سلطات نيامي سحب القوات، وذلك خلال اجتماع في واشنطن مع رئيس الوزراء علي الأمين زين الذي تولى السلطة عقب الانقلاب في جويلية الماضي، وفق ما قال مسؤولون أمريكيون.

today20 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%