أخبار-محلية

القيروان: التظاهرة الوطنية حول مكافحة التدخين بفضاء الفسقية

today28 مايو 2023 16

Background
share close
بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التدخين و في إطار التحسيس بضرورة تعميم و نشر ثقافة ممارسة الأنشطة الرياضية و البدنية لدى كل الفئات العمرية أشرف السيد محمد بورقيبة والي القيروان صباح يوم السبت 28 ماي 2023 على فعاليات اليوم المفتوح التثقيفي و التحسيسي بمناسبة للحد من التدخين تحت شعار ” التدخين بلاء… والحركة دواء ” بفضاء فسقية الأغالبة و مواكبة مختلف الأنشطة الصحية والثقافية و الفقرات الرياضية والتحسيسية والتوعوية من تنظيم وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الإدارة الجهوية للصحة ولاية القيروان .
واكب الفعاليات المعتمد الأول ،معتمد القيروان الجنوبية، المندوبة الجهوية للشباب والرياضة المدير الجهوي للصحة وعدد من الإطارات الجهوية وممثلي الجمعيات ذات الصلة .
الصفحة الرسمية لولاية القيروان

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

برنامج للتحكم في الطاقة في 6100 مسجد وجامع

تعتزم الوكالة الوطنية للتحكم في الطاقة (عمومية)، تنفيذ برنامج وطني للتحكم في الطاقة في مختلف المساجد والجوامع على كامل تراب البلاد سيمكن من تغطية كل الحاجيات الطاقية كليا لبيوت الله. وقال مدير النجاعة الطاقية في قطاع البناءات بوكالة الوطنية للتحكم في الطاقة، عبد القادر البكوش، في حوار مع وكالة تونس افريقيا للأنباء، إنّ هذا البرنامج سينطلق بداية من السداسي الثاني من هذه السنة بمرحلة نموذجية وتجريبية بولاية توزر، جنوب غرب […]

today28 مايو 2023 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%