الصحة

القيروان..انعقاد المؤتمر العادي لأعوان الصحة العمومية

today6 يونيو 2023 27

Background
share close

انعقد صباح اليوم الثلاثاء 06 جوان 2023 المؤتمر العادي لأعوان الصحة العمومية بالقيروان بمشاركة أعضاء النقابات الأساسية من مختلف معتمديات ولاية القيروان لتدارس وضع المنظومة الصحية في الجهة وطرح أهم المشاكل والصعوبات التي تواجه المؤسسات الصحية في القيروان.

وفي هذا الصدد أوضح  المنجي المخلوفي رئيس المؤتمر العادي لأعوان الصحة العمومية بالقيروان وكاتب عام مساعد بالاتحاد الجهوي للشغل بالقيروان  أن هذا المؤتمر يأتي في وقت يشهد فيه الواقع الصحي في ولاية القيروان عديد التحديات وتعاني فيه البنية التحتية الصحية تدهورا أثر على المرافق الصحية و الخدمات المسداة للمواطنين حيث سلطت مداخلات الأعضاء المشاركين في المؤتمر الضوء على الوضع الصحي في المؤتمر المنعقد .

وأشار الى ان المخرجات سيتم وضعها في لائحة يرفعها فيما بعد الفرع الجامعي المنبثق عن المؤتمر  الى الجهات المعنية لتدارك الوضع في الولاية.

 

متابعة حسام الرابحي

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

نجلاء بودن تستقبل رئيسة الوزراء الإيطالية

استقبلت صباح اليوم الثلاثاء 06 جوان 2023  رئيسة الحكومة، نجلاء بودن رمضان رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني بالجناح الرئاسي بمطار تونس قرطاج الدولي. وقد أعلنت رئاسة الجمهورية في وقت سابق من يوم أمس الاثنين عن تأدية جورجيا ميلوني، اليوم الثلاثاء زيارة صداقة وعمل إلى تونس بدعوة من رئيس الجمهورية قيس سعيّد  . يذكر أن رئيس الجمهورية،أجرى الجمعة المنقضي مكالمة هاتفية مع رئيسة الوزراء جورجيا ميلوني. وتطرّقت المكالمة إلى العلاقات المتميزة […]

today6 يونيو 2023 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%