وزارة الداخلية: فتح تحقيق في حريق سوق سيدي عبد السلام
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، فتح تحقيق بالتنسيق مع النيابة العمومية لتحديد أسباب الحريق الذي اندلع بسوق سيدي عبد السلام بالعاصمة، مؤكدة العثور على جثة أثناء عمليات التبريد. وأوضحت الوزارة، في بلاغ، أن وحدات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة الكاملة على الحريق الذي نشب في حدود الساعة الخامسة و55 دقيقة صباحاً، بعد تدخل بـ8 شاحنات إطفاء وسيارة إسعاف، مما حال دون امتداد النيران إلى المباني المجاورة
Post comments (0)