انتخابات المجالس المحلية 2023

المترشح حسين قداح عن الدائرة الانتخابية المنصورة الشمالية /القيروان الجنوبية:”سأعمل على تمكين المرأة اقتصاديا و تسهيل نفاذها للتمويل”

today12 ديسمبر 2023

Background
share close
قال المترشح للانتخابات المحلية حسين قداح عن الدائرة الانتخابية المنصورة الشمالية – القيروان الجنوبية  أن برنامجه الانتخابي يرتكز على عدة أبرزها تمكين المراة اقتصاديا و تسهيل نفاذها للتمويل و رفع الامية من خلال احداث مركز للتعليم مدى الحياة .
و أكد المترشح حسين القداح خلال حضوره اليوم في برنامج”ريكاب ميدي” على موجات الحياة اف ام انه سيعمل على توفير الخدمات الترفيهية و الرياضية بالمنصورة الشمالية الى جانب العمل على تحسين الخدمات الصحية للاهالي و توفير الادوية .
و أضاف القداح انه سيسعى الى ادراج “التاكسي الجماعي ” لتسهيل تنقل المواطنين .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

انتخابات المجالس المحلية 2023

المترشح مهدي السفسافي عن الدائرة الانتخابية الفتح /بوحجلة:”سأعمل على احداث مكتب بريد لتقريب الخدمات من الأهالي “

تحدث المترشح للانتخابات المحلية  مهدي السفسافي عن الدائرة الانتخابية الفتح – بوحجلة عن برنامجه الانتخابي الذي قال انه يتضمن عدة نقاط أبرزها تعبيد المسالك الفلاحية و احداث مكتب بريد  بمنطقة الفتح لتقريب الخدمات من الأهالي  وفق قوله . و أضاف المترشح مهدي السفسافي خلال حضره اليوم في برنامج"ريكاب ميدي" على موجات الحياة اف ام انه في حال نجاجه و الظفر بمقعد بالمجلس المحلي سيعمل على احداث ملعب رياضي لاستقطاب الشباب […]

today12 ديسمبر 2023 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%