انتخابات المجالس المحلية 2023

المترشح عبد الرحمان المجبري عن الدائرة الانتخابية الجبلية الشمالية – القيروان الشمالية :”سأعمل على حلحلة المشاريع المعطلة و إشكالية النقل ..”

today12 ديسمبر 2023

Background
share close
أكد المترشح  في إنتخابات المجالس المحلية عبد الرحمان المجبري عن الدائرة الانتخابية الجبلية الشمالية – القيروان الشمالية خلال حضوره في برنامج  “ريكاب ميدي”   اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 أن برنامجه الإنتخابي يرتكز على 4 نقاط من أهمها حلحلة المشاريع المعطلة في  منطقة الجبلية الشمالية و التي من بينها مدرسة المهندسين و غيرها من المشاريع الأخرى .
 كما قال أنه سيركز في النقطة الثانية من برنامجه الإنتخابي  على إحداث منطقة متعددة الإختصاصات للنقل لتلافي إشكاليات النقل .
و أضاف أيضا  أنه سيعمل على دعم مجهودات الأمنيين و ذلك من خلال  اطلاق كاميرات المراقبة مع إحترام حقوق الانسان و عدم التعدي على معطياتهم الشخصية وفق قوله .

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

بطولة القسم الوطني « أ » للكرة الطائرة: برنامج مباريات الجولة الثامنة

برنامج مباريات الجولة الثامنة لبطولة القسم الوطني « ا » للكرة الطائرة والمقررة يومي الجمعة 15 والسبت 16 ديسمبر 2023 على النحو الاتي : -الجمعة 15 ديسمبر2023 مجموعة « أ »: قاعة الزواوي : س 18 الترجي الرياضي / النادي الاولمبي القليبي السبت 16 ديسمبر2023 مجموعة « أ »: قاعة بوسالم – س 16 مولدية بوسالم / مستقبل المرسى قاعة برج السدرية : س 16 نادي حمام الأنف / بومهل […]

today12 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%