الانتخابات التشريعية 2022

المترشح ماهر الهذيبي عن الدائرة الانتخابية طرزة الشمالية العلا:”سأعمل على تنمية المناطق المعزولة و تهيئة المسالك الريفية”

today4 ديسمبر 2023

Background
share close

تعهد  المترشح عن الدائرة الانتخابية طرزة الشمالية العلا ماهر الهذيبي بتنمية المناطق المعزولة و تهيئة المسالك الريفية و تزويدها بالماء الصالح للشراب وفق قوله.

وأكد المترشح اهر الهذيبي  خلال حضوره اليوم الاثنين 04 ديسمبر 2023, في برنامج “صباح الحياة يا قيروان”  على موجات الحياة أف أم ب أنه سيعمل على انشاء قرية حرفية بالجهة و التشجيع على بعث المشاريع الصغرى و المتوسطة.

و أضاف المترشح أنه سيعمل على بعث شركات اهلية لفائدة منطقة طرزة الشمالية و منح الاولوية في الانتداب لاصحاب الشهائد العلمية المعطلين عن العمل حسب تعبيره .

 

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

المترشح عن دائرة الجبلية الشمالية محمد الرحماني :”سأعمل على إيصال صوت المواطن و إحتياجات الجهة..”

أكد المترشح  في انتخابات المجالس المحلية محمد الرحماني عن الدائرة الانتخابية الجبلية الشمالية – القيروان الشمالية خلال حضوره اليوم الاثنين 4 ديسمبر في برنامج صباح الحياة يا قيروان  على موجات الحياة أف أم  أنه سيعمل على ايصال  صوت المواطن و احتياجات الجهة  بكل صدق و موضوعية وفق قوله . و أضاف  أنه سيعمل أيضا  على وضع خطط انمائية و الحرص على اقرارها و مراقبة تطبيقها  . كما قال المترشح أنه […]

today4 ديسمبر 2023 1 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%