استفتاء 25 جويلية

المحكمة الادارية تدعو هيئة الانتخابات للمثول أمامها اثر ورود 3 طعون تتعلق بنتائج الاستفتاء

today30 يوليو 2022 43

Background
share close

دعت المحكمة الادارية، الهيئة العليا المستقلة للانتخابات للمثول أمامها اثر تقديم ثلاثة طعون تتعلق بنتائج الاستفتاء على أنظار المحكمة، وفق تأكيد الناطق الرسمي باسم هيئة الانتخابات محمد التليلي المنصري.

وقال التليلي المنصري، في تصريح، اليوم السبت 30 جويلية 2022 لـ”وكالة تونس افريقيا للانباء ، “ان عدول تنفيذ أبلغوا هيئة الانتخابات بدعوات المحكمة الادارية، وان هيئة الانتخابات مستعدة للاجابة عن كل الدفوعات المقدمة في حقها”.

وأوضح محمد التليلي المنصري أن الجهات التي تقدمت بطعون، هي منظمة أنا يقظ في حق شخص طبيعي، وحزبي افاق تونس والشعب يريد، المشاركين في الحملة الانتخابية للاستفتاء.

يذكر أن المحكمة الادارية كانت قد أو ضحت في بلاغ لها الجمعة، أن تلقي الطعون، يندرج في نطاق اختصاصها للنظر في نزاعات النتائج المتعلقة بالاستفتاء على الدستور الجديد بتاريخ 25 جويلية الجاري

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية

العراق:المتظاهرون ينفذون اعتصاما مفتوحا داخل البرلمان

أعلنت وكالة الأنباء العراقية الرسمية، اليوم السبت، دخول المتظاهرين داخل البرلمان في اعتصام مفتوح،وذلك لمنع عقد جلسة للتصويت على منصب رئيس جديد للبلاد، ورفضا لترشيح محمد شياع السوداني لتشكيل الحكومة الجديدة. بدوره، قال إبراهيم الجابري، مدير مكتب التيار الصدري مقتدى الصدر، أن "الشعب يختار الاعتصام المفتوح داخل البرلمان". وأضاف في تدوينة عبر "فيسبوك"، "الشعب داخل البرلمان.. شكرا للقوات الأمنية". وفي وقت سابق السبت، توجه متظاهرون من أنصار التيار الصدري إلى […]

today30 يوليو 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%