Non classé

المنيهلة: إيقاف 22 شابًا بشبهة المشاركة في معركة وتبادل العنف

today13 أبريل 2024

Background
share close

أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بأريانة، نزار لعوج، اليوم السبت، أن النيابة العمومية بالمحكمة أذنت بالاحتفاظ بـ22 شابا شاركوا في أحداث عنف دارت وقائعها مساء أمس الجمعة بمنطقة المنيهلة من ولاية أريانة.

وأوضح الناطق الرسمي، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن معركة جدّت مساء أمس بين شبان من منطقة حي التضامن وآخرين من حي البساتين بالمنيهلة تم خلالها استعمال مختلف أنواع المقذوفات، والهراوات، والأسلحة البيضاء، والحجارة، ونتج عنها إصابات متفاوتة في صفوف الأطراف المشاركة في المعركة، إضافة إلى الإضرار بعدد من الأملاك العامة والخاصة من سيارات وواجهات محلات تجارية، ما خلّف حالة من الرعب والفزع في صفوف متساكني المنطقة.

يذكر أنّ منتزه حي التضامن الذي يعدّ متنفسا وحيدا لأهالي المنطقة شهد بدوره مساء يوم 5 أفريل المنقضي، وفق شهود عيان، أحداث عنف بين عدد من الشبان استعملت فيها الشماريخ والحجارة والأسلحة البيضاء.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

تفاصيل طقس الليلة …

تكون السماء، ليل السبت، مغشاة بسحب عابرة تكون أحيانا كثيفة مع نزول بعض الأمطار المتفرقة بالمناطق الغربية للجنوب والوسط. تهب الرياح من القطاع الشمالي قوية فقوية نسبيا بالوسط و محليا الجنوب و قرب السواحل الشرقية و ضعيفة فمعتدلة ببقية المناطق. وتتراوح الحرارة ليلا عامة بين 11و 16درجة و تكون في حدود 18درجة بالمناطق الساحلية الشرقية.

today13 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%