رياضة

النادي الصفاقسي يتقدم بإثارة ضد الترجي الرياضي

today6 مايو 2024

Background
share close

قدمت إدارة النادي الرياضي الصفاقسي إثارة إلى الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة ضد الترجي الرياضي على خلفية ما اعتبرته ”عدم احترام ما ينص عليه الفصل 71 من قانون كرة القدم المحترفة الذي ينص على أن لا بديل عدد اللاعبين التونسيين في المباراة عن 7 فوق الميدان”، وفق ما افاد به جوهر العذار الناطق الرسمي باسم النادي الرياضي الصفاقسي، مشيرا إلى أن الترجي الرياضي أكمل مباراة الكلاسيكو بـ 6 لاعبين تونسيين فوق الميدان.

وأضاف العذار أن الترجي الرياضي عوّل في المباراة على خدمات 4 أجانب ضمن التشكيلة، وهم رودريغو وساس وطوغاي واهولو وفي الدقيقة 44 تعرض اللاعب الأجنبي للترجي أهولو إلى الاقصاء ثم في الدقيقة 61 خرج اللاعب بوقرة ليأخذ مكانه اللاعب الأجنبي غشة وهو ما جعل عدد اللاعبين التونسيين في المباراة ينزل إلى 6 بما يتعارض مع ما ينص عليه الفصل 71 من قانون كرة القدم المحترفة، وفق تعبيره.

ويذكر أن مباراة الكلاسيكو بين الترجي والنادي الصفاقسي التي احتضنها الملعب الأولمبي حمادي العقربي انتهت بالتعادل بين الفريقين.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

فخر الدين قلبي مدربا جديدا لمستقبل سليمان⚽️

فخر الدين قلبي مدربا جديدا لمستقبل سليمان⚽️ توصلت هيئة مستقبل سليمان اليوم الاثنين 6 ماي 2024 إلى اتفاق مع المدرب فخر الدين قلبي لتولي تدريب الفريق في الفترة القادمة. وكان وجدي بوعري قد قرر مساء الأحد مغادرة منصبه كمدرب للفريق بعد أقل من أسبوع من توليه المهمة خلفًا لأنيس بوجلبان، بعد الهزيمة ضد اتحاد بنقردان

today6 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%