استفتاء 25 جويلية

الناطق الرسمي باسم هيئة الانتخابات يعلن عن موعد التصريح بالنتائج الاولية للاستفتاء

today26 يوليو 2022 74

Background
share close

افاد الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات محمد التليلي المنصري انه من المتوقّع أن يقع الإعلان عن النتائج الأوليّة للاستفتاء الساعة الثامنة مساء”، مشيرا إلى أن عملية الفرز تتقدم بشكل حثيث في الداخل والخارج.

وبيّن المنصري في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الثلاثاء ، أن الهيئة تتلقى في الوقت ذاته تقارير حول المخالفات والخروقات التي رافقت العملية الانتخابية، مبرزا أنه إلى حدّ الآن لم يتم تسجيل خروقات جسيمة تصل إلى حدّ الجرائم الانتخابيّة، كما يعرّفها القانون، تتسبّب في تغيير النّتائج.
وقال في هذا السياق ” إنّ تصريح رئيس الجمهورية قيس سعيد أمس الاثنين  يعتبر مخالفة انتخابية”، لكنه استبعد أن يكون قد أثر على نتائج الاستفتاء.

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

تعاقدت الهيئة المديرة لجندوبة الرياضية مع المدرب و أبن النادي هيكل العياري

تعاقدت الهيئة المديرة لجندوبة الرياضية مع المدرب و أبن النادي هيكل العياري للأشراف على أكابر الفريق و يتكون الأطار الفني من: مدرب أول : هيكل العياري مساعد مدرب : سفيان الطويهري معد بدني : علي البوغانمي مدرب الحراس : مروان السالمي كما تقرر عودة صنف الأكابر التمارين يوم 2 أوت بالملعب الأصطناعي صالح المرداسي بداية من الساعة الخامسة و النصف 17H30 سنعلن عن قائمة اللاعبين المدعوين للتمارين في موعد لاحق

today26 يوليو 2022 8

Post comments (0)

Leave a reply


0%