وطنية

الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعقد جلسة عمل بخصوص مشاركــــة الأشخاص ذوي الهمم في الانتخابات التشريعيـــــة

today26 سبتمبر 2022 2

Background
share close

في إطار الاستعدادات الخاصة بالانتخابات التشريعية ليوم 17 ديسمبر 2022، أشرف رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر رفقة نائبه ماهر الجديدي و أعضاء مجلس الهيئة محمد التليلي منصري و محمود الواعر و محمد نوفل الفريخة هذا اليوم الإثنين 26 سبتمبر 2022 على جلسة عمل مع ممثلة عن وزارة الشؤون الاجتماعيــــة تم تخصيصها لاستعراض الترتيبـــات العملياتيــــة التي سيتم اتخاذها بخصوص مشاركــــة الأشخاص ذوي الإعاقـــــة في الانتخابات التشريعيـــــة القادمــــة.

وتم في هذا الإطار الاتفاق مع ممثلة وزارة الشؤون الاجتماعية على تمكين الهيئة من  قائمة محينة في الأشخاص ذوي الإعاقة تتضمن نوعية الإعاقة وعناوينهم وذلك حتى يتسنى  توزيعهم على مكاتب الاقتراع القريبة و المناسبة لهم و تمكينهم من الولوج إلى مراكز الإقتراع وممارسة حقهم الانتخابي بكل حرية و سهولة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

الكشف عن عصابة مختصة  في سرقة السيارات بالمنستير

تمكنت فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني بالمنستير من الكشف عن عصابة مختصة في سرقة السيارات باستعمال العنف او الخلع ثم التفريط فيها بعد تفكيكها كقطع غيار السيارات . و بإستشارة النيابة العمومية  تم الاحتفاظ ب11شخصا تورطوا في الجريمة وتم فتح بحث تحقيقي في الغرض .

today26 سبتمبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%