رياضة

انتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم: قائمة جلال بن تقيّة تستأنف قرار لجنة الانتخابات

today2 مايو 2024

Background
share close

انتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم: قائمة جلال بن تقيّة تستأنف قرار لجنة الانتخابات

كشف زياد الحامدي عضو قائمة جلال بن تقية المترشحة لانتخابات رئاسة الجامعة التونسية لكرة القدم، الخميس، أنه قام بإيداع مطلب استئناف، لدى لجنة الاستئناف للجامعة التونسية لكرة القدم، في القرار الصادر عن الهيئة المستقلة للانتخابات والقاضي بإسقاط قائمة بن تقيّة، لعدم التأكد من توفر الشرط المنصوص عليه بالفصل 36 في الفقرة الرابعة من القانون الاساسي للجامعة.
وقال زياد الحامدي أن قرار هيئة الانتخابات جاء بعد توصلها بمعطيات من وزارة الشباب والرياضة تفيد بوجود شكوك حول البطاقة عدد 3 لرئيس القائمة جلال بن تقية.
وأوضح في هذا السياق أنه تم اليوم تقديم بطاقة عدد 3 محينة بتاريخ 30 أفريل وخالية من كل الشوائب القانونية، وهو ما يجعل ملف الترشح قانونيا ومطابقا للشروط المنصوص عليها بالفصل 36، وفق قوله.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

قرعة نصف نهائي كأس تونس لكرة اليد

قرعة نصف نهائي كأس تونس لكرة اليد تم اليوم سحب قرعة الدور نصف النهائي لكاس تونس أكابر وكبريات وأواسط ووسطيات وصغريات في برنامج "هوند زون" على إذاعة الشباب وأسفرت القرعة عن المواجهات التالية الأكابر يوم 18 ماي -النجم الساحلي أو الترجي الرياضي - بعث بني خيار -النادي الهلالي أو مكارم المهدية - النادي الإفريقي صنف الكبريات يوم 18 ماي النادي الإفريقي – الجمعية النسائية بطبلبة - الجمعية النسائية بالساحل- النادي […]

today2 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%