وطنية

انطلاق عمليات التسجيل برياض الأطفال العمومية الدامجة

today7 سبتمبر 2022 3

Background
share close

اعلنت وزارة الاسرة والمرأة والطفولة وكبار السن في بلاغ أصدرته اليوم 07 سبتمبر 2022 فتح باب التسجيل للسنة التربوية 2022-2023 ب23 روضة أطفال عموميّة دامجة.

وأضاف الوزارة انه يمكن للأولياء الراغبين في تسجيل أبنائهم في هذه المؤسسات الاتصال بمصالح المندوبيات الجهوية لشؤون المرأة والأسرة خلال التوقيت الإداري طبقا للجدول المصاحب.

وقد قرّرت الوزارة تخصيص 50 بالمائة من طاقة استيعاب رياض الأطفال العمومية الدامجة بصفة مجانية لفائدة الأطفال المنتمين للعائلات محدودة الدخل.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدفعة الأولى من رياض الأطفال العمومية الدامجة ستؤمن استفادة حوالي 1700 طفلا ببرامج التربية ما قبل المدرسيّة في المناطق ذات الأولويّة ب 17 ولاية.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

نابل :اطلاق أول شركة أهلية

تنطلاق قريبا اول شركة اهلية  بولاية نابل و ذلك بعد بعد ان بلغ تاسيس الشركة مراحله النهائية حسب ما افدت به والية نابل صباح ملاك في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، على هامش الندوة الجهوية التي نظمتها الولاية اليوم الاربعاء حول الشركات الاهلية. و اضافت صباح ملاك ان الشركة الاهلية الاولى بولاية نابل التي سيتم قريبا تنظيم جلستها التاسيسية، ستنشط على الاراضي الاشتراكية ببني خيار، التي تعرف بغابة البندق (على […]

today7 سبتمبر 2022 22

Post comments (0)

Leave a reply


0%