وطنية

بداية من الخميس: انقطاع مياه الشرب بمناطق من ولايتي باجة وجندوبة

today17 أبريل 2024

Background
share close

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه في بلاغ اليوم الثلاثاء عن تسجيل انقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب بداية من الساعة منتصف النهار من يوم الخميس 18 أفريل 2024 بمدينة بوسالم والروماني وبن بشير وسوق السبت من ولاية جندوبة ومدينة باجة  وأحوازها  وسيدي سماعيل وحمام سيالة وتيبار من ولاية باجة.

وأوضحت ”الصوناد” أن هذا الانقطاع يعود لإنجاز أشغال ربط أجزاء من قناة جلب ذات قطر 1250 مم على مستوى سد بوهرتمة  من معتمدية فرنانة بولاية جندوبة.

ومن المنتظر استئناف التوزيع تدريجيا ابتداء من الساعة الرابعة مساء من يوم السبت 20 أفريل 2024 بالنسبة لمناطق بوسالم والرماني وبن بشير وسوق السبت وابتداء من الساعة منتصف الليل من نفس اليوم لبقية المناطق المذكورة وذلك بعد استكمال الأشغال التي ستتواصل دون انقطاع على مدار الساعة وفق ما أكدته ”الصوناد”.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

اليوم :أمطار متفرقة بالشمال الغربي…

يتميز طقس الأربعاء 16 أفريل 2024 بسحب عابرة على كامل البلاد تكون أحيانا كثيفة بالشمال مع بعض الأمطار المتفرقة بالشمال الغربي. وتهب الرياح شمالية غربية بالشمال والوسط قوية نسبيا فمحليا قوية قرب السواحل الشمالية ومن القطاع الغربي معتدلة فقوية نسبيا بالجنوب أما البحر فيكون مضطربا بالشمال ومتموجا ببقية السواحل. وتكون درجات الحرارة في انخفاض طفيف متواصل بالشمال حيث تتراوح من 17 إلى 22  وفي استقرار بالوسط والجنوب من 18 إلى […]

today17 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%