insert_link الصحة دراسة: كوب واحد من الشاي الداكن يقلل خطر السكري توصلت دراسة حديثة إلى أن شرب كوب من الشاي الداكن (dark tea) يوميا يمكن أن يساعد في التحكم في نسبة السكر بالدم، وتقليل خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني بنسبة 47%. وأجرى الدراسة باحثون من جامعة أديلايد في أستراليا وجامعة جنوب شرق الصين، وتم عرضها في الاجتماع السنوي للجمعية الأوروبية لدراسة مرض السكري "إي إيه إس دي" (EASD) في هامبورغ، الذي يعقد من الثاني إلى السادس من أكتوبر/تشرين الأول […] today8 أكتوبر 2023
insert_link Non classé في اجتماع بجنيف: تونس تؤكد أن حق الدول في استرجاع أموالها المنهوبة من الحقوق المشروعة في القانون الدولي today8 يونيو 2026
insert_link Non classé جلسة عمل بمقر ولاية القيروان لتعيين المهندسين المستشارين المكلفين بدراسات المشاريع العمومية today8 يونيو 2026