الأخبار

بروكسال: وزير الصحة يلتقي المديرة الاقليمية لمنظمة الصحة العالمية

today21 مارس 2024

Background
share close

على هامش مشاركته بالعاصمة البلجيكيّة بروكسال في أشغال الاجتماع الوزاري رفيع المستوى حول الصحّة الدّوليّة،  التقى وزير الصحّة علي المرابط، الأربعاء، بكل من المديرة الاقليمية لمنظمة الصحة العالمية لاقليم شرق المتوسط والمدير التنفيذي لتحالف اللقاحات GAVI ووزيرة الصحة الموريتانية المشاركين في هذا الاجتماع.

 

كما شارك الوزير في أشغال المائدة المستديرة حول الحماية الإجتماعية من أجل للصحة وأهمية الشراكة بين مختلف المنظمات الدولية لتعزيز الوصول العادل للصحة من خلال الإبتكار.
وبالمناسبة، أكد وزير الصحة ضرورة تعزيز التعاون بين الدول والمنظمات الدولية والإقليمية والتنسيق بينها حول مختلف البرامج المتعلقة بالنهوض بالصحة العامة.

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

عالمية

عبد المجيد تبون :”العصابة التي تستهدف الاقتصاد الجزائري تلفظ أنفاسها الأخيرة”

أكد الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون أن "العصابة التي تستهدف مجلس تجديد الاقتصاد الجزائري وتشويه سمعته تلفظ أنفاسها الأخيرة"، منوها بقيمة المشاريع الاستثمارية في البلاد. والتقى الرئيس تبون بوفد من مجلس تجديد الاقتصاد الجزائري، أمس الأربعاء، وصدر عن اللقاء أن "قيمة المشاريع الاستثمارية في الجزائر، بلغت حتى نهاية فيفري الماضي، ما لا يقل عن 3950 مليار دينار". وجاء في اللقاء أيضا أن مجمل المشاريع الاستثمارية من نوفمبر 2022 إلى نهاية […]

today21 مارس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%