وطنية

بعثة أعمال إلى روسيا يومي 13 و14 جوان المقبل

today24 أبريل 2024

Background
share close
ينظم مركز النهوض بالصادرات بعثة أعمال لفائدة الشركات التونسية المهتمة بتطوير أنشطتها في السوق الروسية يومي 13 و14 جوان 2024 بمدينة سانت بطرسبرغ بروسيا.

وتخصص هذه البعثة، وفق ما نشره المركز، لرواد الأعمال العاملين في قطاعات المنتجات الغذائية (الحلويات، المعجنات وصلصات الطعام، زيت الزيتون، الفواكه الجافة، الوجبات الخفيفة، العصائر، الشاي، الكاكاو، إلخ)، والمنتجات المنزلية (أدوات المائدة البلاستيكية أو خشب الزيتون، المواد الكيميائية…). ومنتجات النظافة، ومنتجات التجميل الطبيعية.

ويتضمن البرنامج لكل مشارك حوالي 20 اجتماعا مع المشترين الرئيسيين من أجل السماح لرجال الأعمال التونسيين بإقامة علاقات تجارية مباشرة مع سلاسل البيع بالتجزئة المخصصة للمساحات الكبرى والمطاعم ومنصات المبيعات عبر الإنترنت، في كامل أنحاء روسيا.

وستكون هذه المهمة أيضا فرصة لاكتشاف المواد المطلوبة في السوق الروسية وخصائصها.

ويمكن لأي مؤسسة مهتمة بهذا الحدث تأكيد مشاركتها عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي: wboussada@tunisiaexport.tn

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة التشغيل وبرامج ابتكار الأعمال النرويجي

وقع وزير التشغيل والتكوين المهني لطفي ذياب والمدير التنفيذي لبرامج ابتكار الأعمال النرويجي ويغو سلاتسفين اتفاقية تعاون تمتد إلى موفى سنة 2025 وتهدف إلى تعزيز الشراكة في مجال تطوير المشاريع وتعزيز ريادة الأعمال في تونس. وجاء ذلك خلال جلسة عمل جمعتهما، أمس الثلاثاء، بمقر وزارة التشغيل والتكوين المهني، بحضور رئيس الديوان المكلف بتسيير الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل عبد القادر الجمالي والمدير العام للوكالة التونسية للتكوين المهني مروان بن سليمان […]

today24 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%