البطولة العربية لألعاب القوى للشبان بمصر
ارتفعت حصيلة المشاركة التونسية ضمن فعاليات البطولة العربية لألعاب القوى الأولى تحت 16 سنة والثالثة دون 23 سنة الجارية حاليا بمدينة الإسماعيلية المصرية إلى 27 ميدالية (9 ذهبية و12 فضية و6 برونزية). وتحصلت العناصر الوطنية خلال منافسات يوم أمس الثلاثاء على ذهبيتين الأولى بواسطة رسلان بن سعد في دفع الجلة والثانية عبر إيريس عطاوي في رمي الرمح لفئة تحت 16 عاما. كما أحرزت فضيتين عبر لؤي شوشان في سباق 300م […]
Post comments (0)