أخبار-جهوية

بنزل في ياسمين الحمامات: إيقاف أجنبية وتونسي من أجل استهلاك وترويج المخدرات

today6 مايو 2024

Background
share close

تمكنت وحدات فرقة الشرطة العدلية بياسمين الحمامات من ضبط امرأة أجنبية بإحدى النزل بالجهة رفقة شخص تونسي وبحوزتهما كمية من مخدر “الماريخوانا” وعلبة تحتوي على مخدر “الكوكايين” وكيس بلاستيكي يحتوي على كمية من القنب الهندي وعدد 146 قرص مخدر تم حجزها جميعا على ذمة الأبحاث.

وباقتيادهما الى مقر الوحدة الأمنية والتحري معهما ووبمراجعة النيابة العمومية بقرمبالية، أذنت بالاحتفاظ بهما من أجل “المسك بنية الاستهلاك والترويج لمواد مخدرة”، وفق الإدارة العامة للأمن الوطني.
وتجدر الإشارة أن المعنية محل تفتيش لفائدة مصلحة الأبحاث العدلية بمطار تونس قرطاج من أجل “المسك بنية الاستهلاك لمواد مخدرة.”

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

ميناء جرجيس: استعدادات حثيثة لموسم عودة التونسيين المقيمين بالخارج

تنكب إدارة الميناء التجاري بجرجيس ومختلف المتدخلين على ضبط الاستعدادات للموسم الصيفي لضمان أفضل الظروف لعودة أبناء تونس المقيمين بالخارج ومغادرتهم، وتأمين خدمات مناسبة تجمع بين السرعة والنجاعة بهذا الميناء الذي تبيّنت أهميته مع مرور الوقت، وجدوى الخط البحري الذي يربطه بموانئ فرنسية وإيطالية في انتظار مزيد تعزيزه بخطوط أخرى منتظمة وربطه مع وجهات أخرى. وحسب مدير الميناء التجاري بجرجيس، أنيس الزناد، فإن هذا الميناء يشهد نقلة نوعية كبرى على […]

today6 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%