أخبار-جهوية

بوحجلة: قافلة طبية متعددة الاختصاصات  لفائدة أهالي المويسات

today27 مارس 2022 5

Background
share close

 

نظم صباح اليوم الأحد،  الهلال الاحمر بحمام سوسة بالتعاون  مع مكونات المجتمع المدني ببوحجلة قافلة طبية مجانية متعددة الاختصاصات لفائدة أهالي عمادة المويسات التابعة لمعتمدية بوحجلة.

 

و تم  القيام  بالفحوصات الطبية اللازمة على كل المرضى  وتوزيع الأدوية  والنظارات  و قد شملت الاختصاصات العظام والغدد و القلب و الصدرية والنساء و السكر و الطب العام والاسنان و طب النفس و امراض الاذن والانف والحنجرة والاكراض الجلدية وطب الأطفال و تقويم العظام وامراض الكلى .

 كما  كانت هناك  مسابقات فكرية وثقافية لفائدة أطفال المنطقة وتوزيع جوائز للفائزين   بحضور والي القيروان ومعتمد بوحجلة وفق ما نقله مراسلنا عبد الرزاق بن عون .

 

 

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

وطنية🔴

الوكالة الوطنية للسلامة المعلوماتية تتيح المشاركة في قاعدة بريدها الالكتروني للتعرف على كل مستجدات السلامة المعلوماتية

تُتيح الوكالة الوطنية للسلامة المعلوماتية جميع مستعملي الشبكات المعلوماتية والأنترنات من مستعملين عاديين ومختصين ومهنيين، إمكانية المشاركة آنيا ومجانا في قاعدة البريد الإلكتروني الخاص بها Mailing List. وهو ما يتيح للمشتركين فيها إمكانية تلقي جميع المستجدات الهامة في مجال السلامة المعلوماتية من طرق للتوقي من المخاطر السيبرنية وسبل الوقاية والحماية منها، وإعلام بدورات تكوينة مختصة في السلامة المعلوماتية يتم تنظيمها من قبل مكاتب تكوين مختلفة، وأدلة تقنية ذات محاور متنوعة […]

today27 مارس 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%