عالمية

تزايد الدعاوى القضائية المرفوعة على شركة تويتر…

today20 فبراير 2023 6

Background
share close

منذ أن تولى الملياردير الأمريكي إيلون ماسك زمام الأمور في شركة تويتر، تزايدت الدعاوى القضائية المرفوعة على الشركة للمطالبة بفواتير غير مدفوعة، وأرجع مراقبون ذلك إلى الإجراءات التي اتخذها ماسك لتقليص الإنفاق وتحقيق التعادل بين المصاريف والأرباح هذا العام، وفق ما ذكرته صحيفة The Wall Street Journal الأمريكية.

في هذا السياق، تقدَّم ملاك عقارات تضم مكاتب للشركة، واستشاريون وموردون بطلبات سداد متأخرة على تويتر في 9 دعاوى قضائية على الأقل، وبلغت القيمة الإجمالية لمبالغ الشكاوى أكثر من 14 مليون دولار، بالإضافة إلى الفوائد عليها، وفق تقرير للصحيفة نُشر الأحد 19 فيفري 2023.

تشمل إخطارات السداد المتأخرة فاتورة بقيمة 7 آلاف دولار تقريباً عن “صندوق هدايا لإيلون ماسك” طلبَه قسم التسويق في تويتر خلال الأيام السابقة على إتمام صفقة الاستحواذ على الشركة بقيمة 44 مليار دولار في 27 أكتوبر.

وحسب الصحيفة الأمريكية، فقد ورث إيلون ماسك الفواتير المتأخرة بعد توليه الشركة منذ أكثر من 3 أشهر، وما لبث أن فرض أسلوب إنفاق أكثر صرامة ضمن تدابيره لزيادة أرباح الشركة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

Non classé

كأس تونس : تفاصيل بيع تذاكر مباراة الترجي الرياضي واتحاد بن قردان

أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم أنه تقرر بيع تذاكر مباراة الدور الثمن نهائي لكأس تونس أكابر للموسم الرياضي 2022/2023 والتي ستجمع بين الترجي الرياضي التونسي والاتحاد الرياضي بنقردان يوم الأربعاء 22 فيفري 2023 بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس بشبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه وفق البرنامج التالي : - يومي الإثنين 20 فيفري والثلاثاء 21 فيفري 2023 من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الخامسة مساءا. - يوم الأربعاء 21 فيفري من الساعة التاسعة صباحا إلى منتصف […]

today20 فبراير 2023 8

Post comments (0)

Leave a reply


0%