وطنية

تعزيز التعاون الثنائي بين تونس ودولة الإمارات محور لقاء بين وزير الخارجية ونظيره الإماراتي بجدة

today20 مايو 2023 1

Background
share close

   

مثلت مسيرة العلاقات التاريخية المميزة بين تونس ودولة الإمارات وسبل تعزيز التعاون الثنائي، محور لقاء جمع وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمّار، مع نظيره بدولة الإمارات العربية المتحدة شخبوط بن نهيان آل نهيان، في إطار مشاركته في اجتماعات الدورة الثانية والثلاثين للقمة العربية المنعقدة بجدة أمس الجمعة.

كما تناول اللقاء، سبل فتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين، لاسيما في المجالات الاقتصادية والاستثمارية، من خلال الاستغلال الأمثل للإمكانيات الكبيرة المتوفرة بهما، وفق بلاغ أصدرته وزارة الخارجية اليوم السبت.

وأكّد الوزيران، أهمية تكثيف نسق زيارات كبار المسؤولين والوفود من الجانبين، والتحضير الجيد للاستحقاقات الثنائية، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين ويعود بالنفع على شعبيهما الشقيقين.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

وزير الخارجية الأمريكي تحدث مع البرهان عن محادثات وقف إطلاق النار في السودان

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن يوم السبت إنه تحدث مع قائد الجيش السوداني الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان بشأن الجهود الجارية للتوصل لوقف قصير آخر لإطلاق النار في السودان. وكتب بلينكن في تغريدة على منصة تويتر "تحدثت هذا الصباح مع الفريق أول ركن (عبد الفتاح) البرهان بشأن المحادثات الجارية للتوصل لوقف فعال قصير الأجل لإطلاق النار بهدف تسهيل المساعدات الإنسانية واستعادة الخدمات الأساسية التي يشتد احتياج الشعب السوداني […]

today20 مايو 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%