وطنية

“تنسيقية اولياء غاضبون” تطالب بتطبيق أمر رئيس الجمهورية بخصوص الالتحاق بالمعاهد النموذجية

today7 سبتمبر 2022 5

Background
share close
أكد الولي والمكلف بالإعلام في تنسيقية اولياء غاضبون علي منصوري، لدى مداخلته في برنامج 60 دقيقة مساء الثلاثاء 6 سبتمبر، انهم يطالبون برفع المظلمة المتمثلة في عدم المساواة بين التلاميذ، في اطار الالتحاق بالمدارس والاعداديات والمعاهد النموذجية، مذكّرا بأن رئيس الجمهورية اكد ان المساواة هي الاساس.

ولفت إلى أن ان بعض الاولياء باتوا تحت قصر الرئاسة، في إشارة منهم على انهم مصرون على الحق الذي اقره رئيس الجمهورية وضرورة اقرار المساواة، قائلا إن ” الرئيس امر برفع المظلمة وهذا لا يحتاج الى اجتهاد وإنما واضح ويجب تنفيذه” وفق تعبيره.

وأكّد منصوري في السياق ذاته، أن الاولياء يطالبون بالتوحيد الادنى للالتحاق بالمؤسسات النموذجية، وذلك في حدود 14 من 20 معدل، مشددا على ان الامكانيات موجودة في تونس.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

الطبوبي: اتحاد الشغل هو قلعة الدفاع عن الحرية والسيادة

أكد لأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي،أمس  الثلاثاء 6 سبتمبر، على دور الإتحاد كقوة خير واقتراح في البناء الوطني، حيث اعتبره "قلعة الدفاع عن الحرية والسيادة" . واضاف أن الموارد البشرية هي الثروة الحقيقية لتونس وأن الرهان على التعليم وإنارة العقول يحمي الشباب من السقوط في أتون الإرهاب، جاء ذلك على هامش حضوره حفل تكريم لأبناء و بنات النقابيين والنقابيات بجهة بن عروس الذين اجتازوا المناظرات و الامتحانات […]

today7 سبتمبر 2022 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%