أخبار-جهوية

تواصل العمل بنسق عادي بمطار النفيضة الحمامات الدولي

today9 سبتمبر 2022 3

Background
share close

صرحت المكلفة بالاعلام بشركة “تاف” تونس التركية المستغلة لمطار النفيضة الحمامات الدولي، ريم ضامر، لوكالة تونس افريقيا للانباء  تواصل العمل بنسق عادي بالمطار، اليوم الجمعة، حيث لم تتأثر الحركة الجوية بمطار النفيضة بالاضراب الذي دعت اليه النقابة الأساسية لفنيي الملاحة الجوية التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل.

وأضافت  ريم ضامر أن الاضراب المعلن عن تنفيذه لم يؤثر في الحركة الجوية في المطار ولم يتم تسجيل اي اضطراب او الغاء للرحلات المبرمجة، مشيرة الى ان مطار النفيضة الحمامات الدولي يواصل اليوم الجمعة استقبال 11 رحلة جوية قادمة من بلدان مختلفة وذلك فضلا عن تامين 11 رحلة ذهاب.


و يذكر ان النقابة الأساسية لفنيي الملاحة الجوية التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل، قد قررت تنفيذ اضراب عن العمل، الجمعة 9 سبتمبر 2022، إثر فشل الجلسة الصلحية المنعقدة عشية أمس الخميس بين وزارة النقل والطرف النقابي، وفق ما أعلنته الجامعة العامة للنقل.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

فحوى لقاء وزير الشباب و الرياضة كمال دقيش برئيس النادي الافريقي يوسف العلمي

استقبل وزير الشباب و الرياضة كمال دقيش صباح اليوم الجمعة 09 سبتمبر 2022 رئيس النادي الافريقي يوسف العلمي. و تمّ خلال اللقاء التطرق إلى الصعوبات المالية التي يواجهها النادي الافريقي على غرار كل الجمعيات الرياضية دون استثناء و الحلول الممكنة لخلاص الديون المتخلدة بذمتهم حيث أكّد الوزير في هذا السياق حرصه على التدخل لدى كل الوزارات والهياكل المعنية لاسيما منها وزارة الشؤون الاجتماعية و مؤسسة الحي الوطني الرياضي لمساعدة الجمعيات […]

today9 سبتمبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%