الصحة

تواصل فعاليات اليوم الثاني من اجتماع تنفيذ مبادرة تناغم التشريعات في قطاع الأدوية

today18 أبريل 2024

Background
share close
انتظمت امس الأربعاء 17 أفريل 2024، بالعاصمة، فعاليات اليوم الثاني من “الاجتماع الأول لتنفيذ مبادرة تناغم التشريعات في قطاع الأدوية بدول شمال إفريقيا”، والذي تحتضنه بلادنا وينتظم في إطار التعاون والعمل المشترك مع الوكالة الإفريقية للأدوية والاتحاد الإفريقي ومنظمة الصحة العالمية وتتواصل فعالياته إلى غاية اليوم الخميس، بمشاركة الوكالات الوطنية للأدوية بدول المغرب العربي الكبير.
وتم خلال هذا اليوم عرض الوضع الحالي ومدى تقدم المشاريع من قبل قادة هيئات الأدوية في الدول الست لشمال إفريقيا (تونس، ليبيا، الجزائر، المغرب، مصر، موريتانيا).
كما تم تنظيم ورشات عمل في شكل مجموعتين لدراسة سبل تنفيذ مبادرة توحيد تنظيم الأدوية في منطقة شمال إفريقيا، بالإضافة إلى اختيار البلد الذي سيتولى الريادة في هذه المبادرة.
وزارة الصحة

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

رياضة

بعد تر برنامج الدور النصف النهائي لدوري أبطال أوروبا

إكتمل عقد الفرق المتأهلة الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لهذا الموسم بعدما حجز كل من ريال مدريد وبايرن ميونيخ بطاقة التأهل للمباراة قبل النهائية. ويلتقي بوروسيا دورتموند الألماني مع ضيفه باريس سان جيرمان في ذهاب الدور نصف النهائي على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" يوم الثلاثاء الموافق 30 أفريل 2024، قبل أن تتكرر المواجهة في الإياب على ملعب "حديقة الأمراء" يوم 7 ماي 2024. وفي المواجهة الثانية، يلتقي […]

today18 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%